بالفيديو..ميسي يعادل رقم كريستيانو في الضربات الثابتة

الإثنين 15/يناير/2018 - 06:46 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد حساب "ميستر شيب" الإسباني للإحصائيات، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني ، أعادل رقم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في عدد الأهداف المسجلة من الضربات الثابتة.



وحول فريق برشلونة تأخره، لفوز ثمين أمام ريال سوسدياد، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفي، في إطار منافسات الجولة الـ 19 بالدوري الإسباني.



وبهذا الفوز فوز رفع برشلونة رصيده للنقطة 51، واصبح أعلى ثالث فريق فى تاريخ برشلونة يحقق نقاطا مع نهاية الدور الأول بعد 2012 – 2013 55 نقطة و 2010 – 2011 عندما حصد 52 نقطة.

وجاء رقم ميسي بمعادلة رونالدو ، بعد أن سجل الهدف رقم 17 له في المسابقة هذا الموسم.



وكشفت الحساب أن الثنائي رونالدو وميسي يملكان الآن 19 هدفا في رصيد كل منهما من الضربات الثابتة، وهما أكثر من سجلا بهذه الطريقة في آخر 25 عاما في الليجا.



حطم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، رقم أسطورة الكرة الألمانية وبايرن ميونخ السابق، جيرد مولر، كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف مع فريق واحد دورى بالدوريات الأوروبية الكبرى.




ووصل ميسى للهدف رقم 366 كأكثر اللاعبين تسجيلا مع فريق واحد بالدوريات الأوروبية الكبري رفقة برشلونة وذلك خلال مباراته رقم 401، محطما رقم مولر الذى حققه مع بايرن ميونخ خلال 427 مباراة.



ويتصدر ميسي جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 45 نقطة بفارق 9 نقاط عن الوصيف أتلتيكو مدريد