غضب في بيراميدز بسبب لاعبه الأهلاوي.. تعرف على التفاصيل

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 10:19 ص
كتب: محمد عبدالدايم
بيراميدز
بيراميدز
آثار موضوع بقاء احمد فتحي من عدمه في النادي الاهلي وعدم انتقاله لبيراميدز أزمة كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد أن أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق رغبته في بقاء أحمد فتحي بالموسم الجديد بالغرمن من انتقاله إلى بيراميدز.

وكشف مصدر مسؤول بإدارة نادي بيراميدز أن احمد فتحي سوف ينضم للفريق بشكل طبيعي بعد نهاية الموسم المحلي وهو ما تنص عليه اللوائح والقوانين مؤكداً أن النادي لن يضحي بصفقة هامة وتضيف للفيرق مثل فتحي.

وتابع أن طريقة تعامل النادي الأهلي مع إدارة بيراميدز أصبحت مجهولة وغير محددة خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد تصريحات مهند مجدي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء خلال الأمس والتي هاجم فيها بيراميدز وانتقال أحمد فتحي إلى النادي.

وأضاف أن الكرة أصبحت إحتراف في المقام الأول وانه ليس من الممكن التفريط في لاعب مثل أحمد فتحي وأن النادي الأهلي فشل في تلبية طلباته عكس بيراميدز الذي قام بمفاوضات أحترافية معه لينتقل إلى صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.

واحتتم حديثه أن هناك حالة من الغضب من جانب مسؤولي بيراميدز بسبب ما أشيع أنه سوف يتم الجلوس على مائدة المفاوضات مع الأهلي للتفريط بأحمد فتحي وهو ما يعد أمراً مستحيلاً.

تحدث مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن الأزمة الذي يواجهها الأحمر بعدم مشاركة أحمد فتحي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في حال وصل الفريق للمباراة النهائية بسبب غلق القيد يوم 4 من نوفمبر المقبل أي قبل المباراة النهائية والتي تقام يوم 6 نوفمبر.

وقال مجدي خلال ظهوره ببرنامج ملعب أون تايم: "إمكانية لعب أحمد فتحي نهائي أفريقيا من عدمه أمر مايشغلنيش ومش فارق معايا، الأهلي بمن حضر.

وعن إمكانية إستمراره رفقة النادي الأهلي مثلما تردد عن حاجة موسيماني لخدماته خلال الفترة المقبلة قال مجدي: هو إختار طريق معين من البداية وهو له الحرية فيه طبعا والأمر إنتهى".