شاهد.. عضو مجلس إدارة الأهلي يفجر مفاجأة: "مش شايف بيراميدز"

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 10:03 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
كشف مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ،عن حقيقة منافسة بيراميدز للنادي في الصفقات وتصعيب الأمور على القلعة الحمراء في خطف اللاعبين خلال الفترة الأخيرة.

وقال عضو مجلس إدارة الأهلي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي احمد شوبير عبر قناة اون تايم سبورت :"انفقنا ملايين في تجديد العقود ولاتوجد أي صعوبة في ابرام الصفقات داخل النادي الأهلي".

وأَضاف: "نبرم احتياجتنا كما نريد وبكل أريحية، الأهلي لديه سيولة مالية ضخمة، ولاننافس إلا أنفسنا، وجود مبالغ مالية هو جهد كبير من مجلس إدارة النادي".

وعن منافسة بيراميدز للنادي الأهلي أشار عضو الأهلي: "الأهلي لاينافس إلا نفسه، أنا مش شايف بيراميدز، لجنة التعاقدات بالنادي مش بتمشي ورا حد، بندعم باحتياجات الفريق فقط".

يذكر أن النادي الأهلي قد دخل في صراع بآخر موسمين مع نادي بيراميدز في ضم الصفقات وخطفها وشهد النادي السماوي تفوق على القلعة الحمراء بعد النجاح في استقطاب عدد من لاعبي النادي الأهلي من القوام الأساسي للفريق وأبرزهم أحمد فتحي الذي ينتظر انتهاء الموسم الحالي للأنضمام لقائمة الفريق بالموسم الجديد، ورمضان صبحي الذي انتهت إعارته من الأهلي لنادي هدرسفيلد الإنجليزي وانتقل منه للأهلي، وعبد الله السعيد.