مفاجأة جديدة في ملف فرجاني ساسي مع الزمالك

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 10:00 ص
كتب: محمد عبدالدايم
ساسي
ساسي
كشفت مصادر خاصة ان فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب التونسي سوف يرحل عن الفريق نهاية الموسم الحالي بعد مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقالت المصادر ان هناك عروض سعودية قوية خلال الفترة الماضية للاعب جعلته يعيد التفكير في التجديد لنادي الزمالك نظرًا للمقابل المادي الضعيف الذي سوف يتقاضاه مقارنة للراتب السنوي الذي سوف يتقاضاه بمنطقة الخليج.

وأضافت أن سبل التواصل انقطعت مع ساسي منذ انضمامه إلى صفوف المنتخب التونسي كما أن اللاعب باتت تصرفاته وأفعاله يغلب عليها العصبية الشديدة خلال الفترة الماضية منذ الإيقاف الذي تعرض له على خلفية أحداث مبارة المصري البورسعيدي والتي فاز بها نادي الزمالك بنتيجة 1-0 وشهدت أحداث مؤسفة من جانب اللاعبين، وعلى إثرها تم إيقاف ساسي لمدة 6 مباريات محلية.

وأضاف المصدر أن ساسي تهرب أكثر من مرة لحضور لتجديد تعاقده مع الزمالك والذي ينتهي الصيف المقبل، ويحق للاعب خلال فترة الأنتقالات الشتوية القادمة التوقيع لأي نادي دون العودة إلى إدارة القلعة البيضاء بسبب دخوله في الست شهور الحرة من العقد.

يذكر أن ساسي قد تم إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال تواجده بمسعكر المنتخب التونسي المقاام حاليًا وتخللته مبارة ودية أمام منتخب نجيريا استعدادًا لتصفيات بطولة امم إفريقيا بالكاميرون.