قبل معترك دوري الأبطال.. خبر سار للأهلي من الإتحاد الإفريقي

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 03:43 م
كتب: محمد عبد الدايم
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
كشفت تقارير صحفية تونسية عن نية المسؤولين بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن إعفاء عدد من الأندية، من المشاركة بمباريات الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بنسختها الجديدة والتي تنطلق في يوم 20 نوفمبر المقبل.

وأكدت التقارير أن الاتحاد الإفريقي قد قسم فرق دور المجموعات إلى أربع مستويات يحتل الأهلي فيهم المستوى الأول ومعه الترجي ومازيمبي الكونغولي والوداد المغربي، وذلك وفقًا لما نشره موقع "فووت 24" التونسي.

ولم يحسم الزمالك بعد المركز الثاني بنسبة كبيرة بسبب تبقي مبارة بالدوري لم تلعب بعد بسبب خصم 3 نقاط من الفريق لأنسحابه أمام النادي الاهلي باللقاء الدور الأول من الدوري ولازال يطارده نادي بيراميدز حتى الآن على بطاقة التأهل الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وكان الأهلي قد حسم البطاقة الأولى بصفته بطل لبطولة الدوري المصري.

يذكر ان الأهلي والزمالك يواجهان ناديي الوداد والرجاء المغربيان على الترتيب ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها الشهر الحالي على أن يلعب النهائي يوم 6 نوفمبر المقبل فمي ملعب يتحدد بعد ذلك يعلن عن معرفة طرفي النهائي القاري المنتظر.