نجوم الأهلي يستنجدوا بملياردير بيراميدز.. انقذنا من الخطيب

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 03:12 م
محمود الخطيب
محمود الخطيب
بات من الواضح أن هناك توجه لدى بعض نجوم النادي الأهلي في الوقت الحالي بتهديد مجلس إدارة القلعة الحمراء بورقة بيراميدز في حالة مواجهتهم لأي مشاكل مع بالفريق خلال الفترة الماضية.

وكان من أبرز اللاعبين الذي هددوا بورقة نادي بيراميدز الفترة الماضية هو أحمد الشيخ لاعب الفريق الذي يريد أن يتم رفع قيمة عقده السنوي بعد اداءه المميز مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق والذي أعاده مرة آخرى للمشاركة مع الفيرق بعد استبعاده في فترات كثيرة عن المباريات، وهدد الشيخ بورقة بيراميدز في حالة عدم رفع قيمة عقده المالي والذي يعد من أقل الفئات في الفريق خلال الوقت الحالي.

ومن الواضح وجود أيضاً وجود نية لدى محمد شريف وناصر ماهر للعب لصالح بيراميدز بعد أن كانو خارج حسابات السويسري رينيه فايلر خاصة الأخير ولكن مع قدوم موسيماني تم تدمير كافة تلك الأحلام بسبب رغبته الملحة في عودتهم للفريق خلال الموسم الجديد لتدعيم قائمة القلعة الحمراء.

ومن المؤكد أن الإغراءات المادية التي يراها هؤلاء اللاعبين تجعلهم طامحين بشدة في الأنتقال إلى النادي بسبب العقود الضخمة التي تقدمها إدارة النادي السماوي للاعبيها خلال الفترة الماضية وخاصة المنتقلين من النادي الأهلي خصوصاً.

فهل يرفع لاعبي النادي الأهلي شعار انقذنا من الخطيب أم يكملوا في النادي ويفضلو الأنتماء على المادة.

وحسم التعادل السلبي، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره نادي بيراميدز، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

بهذا التعادل ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة رقم 86 في صدارة الدوري الذي تُوج به رسميًا قبل نهايته بـ7 أسابيع، بينما ارتفع رصيد بيراميدز إلي النقطة 64 في المركز الثالث، ويشتد الصراع على المركز الثاني بينه وبين الزمالك.