ضربة قوية من فرجاني ساسي لـ الزمالك

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 01:58 م
كتب: محمد إبراهيم
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
استقر الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الرحيل عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، بعدما تلقى عروض سعودية، تمهيدًا للظفر بخدماته الفنية مع مطلع الموسم الجديد.

ووفقًا لمصدر مقرب من فرجاني:" فرجاني ساسي، مستقر على الرحيل عن نادي الزمالك، بنهاية الموسم الحالي، في ظل عدم موافقة مسئولي القلعة البيضاء مع التجديد له مقابل حصوله على مليون و800 الف دولار كراتبًا سنويًا".

وأضاف المصدر:" فرجاني ساسي، سوف يتقدم بطلب إلى إدارة نادي الزمالك، بعد نهاية الموسم الحالي، يطلب في الرحيل إلى الدوري السعودي، بعدما تلقى أكثر من عرض للظهور به مقابل حصوله على مليوني دولار كراتبًا سنويًا".

وأتم المصدر:" إدارة الزمالك، من الأفضل لها الموافقة على رحيل فرجاني ساسي، بنهاية الموسم الحالي، حتى تستفيد ماديًا من عائد بيعه بدلاً من رحيل اللاعب مجانًا بنهاية الموسم المقبل، بعد انتهاء تعاقده".

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك، بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في يناير المقبل، دون العودة إلى إدارة ناديه أي قبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي "فيفا".