الهلال السعودي يقطع الطريق علي النصر بقرار جديد

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 01:25 م
كتب: محمد عبدالدايم
الهلال والنصر
الهلال والنصر
كشفت مصادر مقربة من الهلال السعودي أن فهد بن نافل رئيس النادي اتخذ قرار هام بشأن سلمان الفرج قائد الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال المصادر أن رئيس النادي قد قرر حسم الجدل الذي دار حول اللاعب بشأن انتقاله لنادي النصر بعد قرب انتهاء تعاقده مع الفريق ودخوله في الفترة الحرة من تعاقده خلال شهر يناير المقبل مما يجعله متاح للتوقيع لأي نادي دون الرجوع لإدارة الهلال.

وأضافت المصادر ان الفرج وقع عقد جديد مع الهلال يمتد لمدة 3 سنوات قادمة بقيمة مالية تصل إلى 12 مليون ريال في الموسم الواحد ليتم قطع الطريق على نادي النصر الذي كان يسعى للتعاقد مع اللاعب خلال شهر يناير المقبل تمهيداً لضمه الموسم المقبل.

وفي سياق آخر كشفت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية واسعة الأنتشار أن العرض الذي تلقاه خوان ماتا لا يمكن رفضه، حيث أنه رغم تقاضيه راتب جيد مع مانشستر يونايتد، إلا أنه إذا أرد جني الأموال الكثيرة قبل نهاية حياته المهنية، فسيتعين عليه الذهاب إلى السعودية.

وأكد مصدر مقرب من إدارة نادي الهلال السعودي ان الصفقة العالمية التي يتم التنافس عليها حالياً مع نادي النصر سوف تكون مدوية في حالة حسم الهلال لها وأنها لن تقل عن صفقة جوميز من حيث القيمة الفنية والإضافة للفريق.

وأضاف المصدر أن الصفقة سوف تكون جماهيرية من الطراز الاول ليؤكد بها الفريق أن اسم الهلال له سطوة آسيوية إلى جانب قدرته على جلب نجوم عالميين.