أول قرار من محمود الخطيب بعد إصابة كهربا..فيديو

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 09:44 م
كتب: أحمد دياب
محمود الخطيب
محمود الخطيب
تعرض محمود كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لإصابة قوية خلال مواجهة بيراميدز التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات المرحلة الــ33 من منافسات مسابقة الدوري.

وغادر محمود كهربا ملعب المباراة في الدقيقة العاشرة للإصابة تم تشخيصها مبدئياً بشد في العضلة الخلفية .

إقرأ أيضاً:

وحرص محمود الخطيب رئيس الأهلي علي إجراء إتصال هاتفي بين شوطي المباراة بسيد عبدالحفيظ مدير الكرة للإطمئنان علي محمود كهربا .

شاهد إصابة موجعة وبكاء محمود كهربا بعنف :

 
وطلب بيبو من عبدالحفيظ ضرورة خضوع لفحص طبي كامل وأشعة علي منطقة الإصابة وتحديد موقفه من رحلة السفر الي المغرب عصر الثلاثاء .

وقال بيبو لعبدالحفيظ أنه يجب مراعاة حالة اللاعب حتي لا يخسره الفريق لفترة طويلة بمعني أنه يجب عدم المجازفة به واذا كان غير لائقاً لا يسافر من الأساس خاصة بسبب ظروف فيروس كورونا في المغرب.

وبدأ الخطيب حزيناً بشدة بسبب الظروف التي يمر بها الفريق ما بين إرهاق وإصابات عديدة ضربت الصفوف خلال الأيام الأخيرة بدأت بمحمود متولي الذي أجري جراحة الرباط الصليبي ثم تجدد إصابة محمد محمود قبل أن يعود للملاعب وأجري جراحة غضروف الركبة وكذلك أيمن اشرف ومحمد الشناوي ورامي ربيعه وقبلهم سعد الدين سمير وكريم نيدفيد بجانب رحيل رمضان صبحي وشريف إكرامي.

إقرأ أيضاً:

وطالب الخطيب من عبدالحفيظ بعقد جلسة مع اللاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة بهدف تحفيزهم قبل السفر الي المغرب .

ويغادر الفريق الأحمر علي متن طائرة خاصة إلي المغرب بعد ظهر الثلاثاء إستعداداً لمواجهة الوداد البيضاوي المغرب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل .