بيراميدز يفجر مفاجأة جديدة عن الجوكر

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 01:43 م
كتب: محمد عبدالديم
بيراميدز
بيراميدز
أكد الإعلامي أحمد شوبير أن أحمد فتحي يشعر براحة كبيرة منذ رحيل رينيه فايلر وقدوم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لقيادة النادي الأهلي وأنه يفكر حاليًا في البقاء مع الفريق وعدم إتمام إنتقاله للفريق السماوي.

أكد مصدر مقرب من إدارة بيراميدز انه لن يتم التراجع عن التعاقد مع أحمد فتحي وأن اللاعب سوف ينتظم بتدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد مع انتهاء مشوار بطولة الدور يمع ناديه الحالي خاصة وأن الصفقة تعد تدعيم قوي للنادي المساوي خلال الفترة الحالية التي ينافس فيها الموسم المقبل على كافة الأصعدة المحلية والقارية.

وتابع المصدر أن التفريط في احمد فتحي أمر شبه مستحيل بسبب أن اللاعب سوف يكون أحد قادة الفرقة إلى جانب أن نادي بيراميدز مستعد للتعاون مع الأهلي ولكن ليس بتلك الطريقة عن طريق التفريط في عنصر مهم عانى المسؤولين في التعاقد معه خلال الفترة الماضية.

تفتتح اليوم الجولة 33 قبل الأخيرة من مسابقة الدوري بمباراة وحيدة تجمع الأهلى مع بيراميدز فى الثامنة مساء على إستاد القاهرة الدولى، وهى مواجهة اكتسبت أهمية وأصبحت لا تقل أهمية عن مباريات القمة وتعتبر بمثابة بطولة خاصة نظرا لأنها دائما ما تكون حافلة بالندية والإثارة وتحديدًا منذ تم تغيير اسم نادى الأسيوطى إلى بيراميدز فى يوليو عام 2018.