أول ضربات موسيماني في مواجهة بيراميدز

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 01:09 م
كتب: شادي يوسف
موسيماني
موسيماني
يلتقي الأهلي مع بيراميدز في الثامنة من مساء اليوم، الأحد، بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز التى توّج بها الأهلي مؤخرًا للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي، وتنقل قناة اون تايم سبورت لقاء الاهلي وبيراميدز اليوم مع وجود أستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

ويدخل الاهلي مباراة بيراميدز مُتربعًا على قمة الدوري برصيد 85 نقطة، فيما يحل بيراميدز ثانيًا برصيد 63 ومن بعدهما الزمالك صاحب المركز الثالث بـ62 نقطة..وحقق الاهلي 27 فوز و4 تعادلات وهزيمة واحدة وزار شباك المنافسين 71 مرة وأهتزت شباكه 8 مرات، أما بيراميدز فقد فاز في 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 7 وسجل 52 هدفًا ودخل مرماه 31 هدفًا.

يدخل بيراميدز مواجهة اليوم تحت شعار "الفوز فقط" من أجل خطف المركز الثاني من الزمالك فالفوز على المارد الأحمر أو التعادل يضمن بنسبة كبيرة حسم هذا الصراع المُثير على وصافة الدوري.

وتأتي أهمية هذه المواجهة للنادي الأهلي، خاصة بعد أن أصبح فريق بيراميدز من الكبار في الكرة المصرية، كما تحمل المواجهة بعض الحساسية لإدارة الأهلي بعد بعض الخلافات الإدارية مع الفريق السماوي، كما يمتلك بيراميدز العديد من العناصر الهامة في الدوري.

ويبقى هناك أول أهداف موسيماني خلال اللقاء وهو قيادة الأهلي لمعادلة رقمه القياسي بخصوص اكبر عدد من النقاط في الدوري والذي حققه في موسم 2017- 2018 بعد ان جمع 88 نقطة، حيث حصد الأهلي في الموسم الحالي 85 نقطة في 32 مباراة وفوزه في مباراة بيراميدز يجعله يعادل رقمه السابق بالنسبة للنقاط في الدوري.

وكان موسيماني قد قاد الأهلي في مواجهتي المقاولون العرب وإنبي، وتمكن الأحمر من تحقيق الفوز وتقديم أداء أكثر من رائع.