بسبب الأهلي.. الزمالك يخسر حليفه الأستراتيجي بالدوري المصري

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 11:13 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الزمالك
الزمالك
بات من الواضح وجود بوادر تعاون مشترك بين النادي الأهلي ونظيره بيراميدز خلال الفترة القادمة،بالرغم من الخلافات في الفترة الأخيرة،إلا أن هناك بوادر إنفتاح من إدارة النادي الأهلي على التعاون مع إدارة الفريق السماوي.

وبهذا التعاون سوف يتم توجيه ضربة قوية لنادي الزمالك من قبل الأهلي بسبب أن نادي الزمالك يتعاون بشكل مستمر مع فريق بيراميدز حيث لا توجد مشاكل بين إدارة الناديين منذ إطلاقه بأسمه الجديد برئاسة المستشار تركي آل الشيخ رئيس النادي السابق والذي تعاون مع الزمالك بشكل كبير بسبب غضبه الشديد من إدارة الأهلي بسبب خلافات بينه وبين المجلس الحالي برئاسة محمود الخطيب.

ولكن مع إدارة سالم الشامسي الأمر سوف يكون مختلف حيث سوف تكون هناك علاقات ثنائية بين الفريقين حيث يعتبر النادي الأهلي في الوقت الحالي بيراميدز أحد الأندية التي تصدر لاعبين على قدر عالي من الكفائة يحتاج الأهلي بعضهم إلى جانب استفادة بيراميدز من بعض لاعبي النادي الأهلي بالتأكيد.

وبهذا التعاون الوشيك الحدوث سوف يوجه الأهلي ضربة قوية للزمالك حيث سوف يكون منافس قوي على ضم لاعبي بيراميدز بعد عودة العلاقات بين الإدارتيين في الفترة القادمة.

وتعد تلك صدمة لإدارة الزمالك حيث سيكون أي لاعب مميز مرصود من النادي الأهلي وأحتمالية الدخول في مزادات على اللاعبين في ظل دخول الأهلي كمنافس للزمالك على لاعبي بيراميدز.

تفتتح اليوم الجولة 33 قبل الأخيرة من مسابقة الدوري بمباراة وحيدة تجمع الأهلى مع بيراميدز فى الثامنة مساء على إستاد القاهرة الدولى، وهى مواجهة اكتسبت أهمية وأصبحت لا تقل أهمية عن مباريات القمة وتعتبر بمثابة بطولة خاصة نظرا لأنها دائما ما تكون حافلة بالندية والإثارة وتحديدًا منذ تم تغيير اسم نادى الأسيوطى إلى بيراميدز فى يوليو عام 2018.