عربون محبة منتظر.. يكشف التعاون بيراميدز والأهلي

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 09:40 ص
كتب: محمد عبدالديم
الاهلي وبيراميدز
الاهلي وبيراميدز
من الواضح أن نادي الأهلي وبيراميدز سوف يكون بينهم تعاون على مستوى عالي وصفقات تبادلية في الوقت القادم نظرًا لحاجة الفريقين لبعضهم البعض بضم بعض اللاعبين بشكل متبادل من صفوف الفريقين.

وجاءت بادرة التعاون المنتظر عندما جس مسؤولي الأهلي نبض الحارس احمد الشناوي للأنتقال إلى صفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل لتعويض رحيل شريف إكرامي عن صفوف الفريق.

وعن بيراميدز فيريد مسؤوليه ضم بعض اللاعبين إلى صفوفهم خاصة أحمد الشيخ والذي بدأ في مفاوضات مع النادي السماوي حسبما كشفت مصادر مقربة من إدارة نادي بيراميدز.

وأكد مصدر مقرب من إدارة بيراميدز عن ترحيب النادي خلال الفترة القادمة بأي تعاون مع النادي الأهلي خاصة وأن النادي يمتلك لاعبين مميزين يريد الفريق ضمهم عن طريق قنوات التفاوض الشرعية.

وأضاف المصدر أن أي فريق يريد التعاون مع بيراميدز فبالتأكيد سيجد ترحاب من مسؤوليه لأن مصلحة النادي فوق أي اعتبار أو خلافات.

وتابع أن مشكلة شريف إكرامي ورمضان صبحي لن تؤثر على تلك العلاقات لأن اللاعبان عقودهم انتهت مع النادي الأهلي والفريق تفاوض معهم بعد ذلك احترامًا لمبادئ اللعب النظيف.

تفتتح اليوم الجولة 33 قبل الأخيرة من مسابقة الدوري بمباراة وحيدة تجمع الأهلى مع بيراميدز فى الثامنة مساء على إستاد القاهرة الدولى، وهى مواجهة اكتسبت أهمية وأصبحت لا تقل أهمية عن مباريات القمة وتعتبر بمثابة بطولة خاصة نظرا لأنها دائما ما تكون حافلة بالندية والإثارة وتحديدًا منذ تم تغيير اسم نادى الأسيوطى إلى بيراميدز فى يوليو عام 2018.