فرجاني ساسي يفاجئ أمير مرتضي منصور بهذا الفرمان

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 09:37 ص
كتب: محمد محمود
ساسي
ساسي
تحدث الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الفريق الأول، عن رغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، في ظل صعوبة تجديد عقده مع النادي والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، لوجود خلاف على راتبه السنوي.

وقال مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة:" فرجاني ساسي، أبلغ أمير مرتضي بالسماح له بالرحيل بنهاية الموسم الحالي، حتي يستفيد نادي الزمالك، من عائد بيعه بدلًا من رحيله مجانًا بنهاية الموسم المقبل".

وأضاف:" فرجاني ساسي، أبلغ أمير مرتضي بصعوبة تجديد تعاقد مع الزمالك، بسبب رفض الإدارة الموافقة على طلباته المالية، وهي الحصول على مليوني دولار كراتبًا سنويًا، لذا من الأفضل له وللنادي الرحيل بنهاية الموسم الحالي".

وأوضح:" فرجاني ساسي، أكد لأمير مرتضي، أنه يمتلك عروض سعودية، تمهيدًا لضمه خلال الميركاتو المقبل، مطالبًا منه بالموافقة على رحيله، خاصة ان الأندية سوف تقوم بدفع مبلغ مالي كبير إلى إدارة الزمالك، مقابل الحصول على خدماته".

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك، بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في يناير المقبل، دون العودة إلى إدارة ناديه أي قبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي "فيفا".