الأهلي يرفع شعار احترس من بيراميدز لهذا السبب

السبت 10/أكتوبر/2020 - 09:34 م
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز
أصبح النادي الأهلي يعاني في الوقت الأخير من توجه اللاعبين إلى نادي بيراميدز ،حيث يسعى النادي السماوي إلى استقطاب أكبر كم من النجوم خلال الفترة المقبلة للمنافسة على كافة البطولات.

ويحاول مسؤولي الأهلي خلال الوقت الحالي تأمين اللاعبين من إغراءات بيراميدز المادية حتى إن لم يكونوا لاعبين مؤثرين في الفريق حتى لا يسبب انتقالهم للفريق السماوي غضب جماهيري خصوصاً بعد انتقال رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي لصفوف الفريق المنافس مما أدى لغضب جماهيري كبير.

وأكد مصدر مقرب من النادي الأهلي أنه سوف يتم تعديل العقود بشكل يتناسب مغ قدرات النادي المادية خلال الفترة المقبلة لتأمين اللاعبين من إغراءات بيراميدز.

وأضاف المصدر أن هناك عقوبات قوية سوف توقع على أي لاعب سوف يثبت تواصله مع مسؤولي الفريق السماوي نظراً لأنه توجد عقود تربطهم بالنادي الأهلي وهو ما يجب عليهم أحترامه خصوصاً خلال تلك الفترة الحساسة من مشوار الفريق بالموسم حيث يواجه النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي يوم 17 أكتوبر المقبل بالمغرب بمبارة ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يستضيف الأهلي ضيفه بيراميدز، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري المصري الممتاز،وحسم الأهلي لقب الدوري حيث يتصدر المسابقة برصيد 85 نقطة وبفارق يزيد عن عشرين نقطة.

وتقام مباراة الأهلي أمام بيراميدز مساء الأحد المقبل الموافق 11 أكتوبر 2020، في تمام الساعة الثامنة مساء، وتنقل المباراة قناة أون تايم سبورت.