بيراميدز يواجه بطل الدوري بكامل قوته ويرجئ التفكير في الكونفدرالية

السبت 10/أكتوبر/2020 - 11:15 ص
كتب: محمد محمود
الاهلي وبيراميدز
الاهلي وبيراميدز
سادت حاله من التفاؤل صفوف فريق بيراميدز استعدادا لملاقاة الاهلي غدا علي ملعب استاد القاهرة، أما مبعث التفاؤل فيتمثل في عودة عمر جابر الي قائمه المباراة بعد انتهاء الإيقاف فضلا عن سلبيه اختبار الأجسام المضادة (رابيد تيست) لكل اللاعبين.

ورغم الفوز الصعب الذى حققه الفريق على نادي مصر في المباراة الأخيرة، إلا أن الجهاز الأفريقية الكرواتي أنتي تشاتشيتش ابدي رضاه عن تحقيق النقاط الثلاث لانه قام بتجربة تشكيل جديد رغبه في اراحه اللاعبين.. نظرا لتلاحم المباريات.

ويغيب عن صفوف الفريق غدا امام الاهلي، رايك تراورى الذى انضم الي منتخب بوركينا فاسو وولفريد كانون الذى استدعاه منتخب كوت ديفوار.

وتتمثل أفكار المدير الفني الكرواتي في ايجاد توليفه من اللاعبين اصحاب الخبرات لمواجهة بطل الدورى والتي يعتبرها مسؤولي بيراميدز مسمار تثبيت الفريق في مركز الوصيف

وعلي ذلك فإن المدير الفني سيلعب أمام الاهلي بكل أسلحته الاساسيه المتاحه، غير مبالي ولا يفكر اليوم في مواجهه حوريا كوناكري بنصف النهائي ٢٠ أكتوبر بالرباط.

ونوة المدير الفني انه يمتلك الحلول الملائمة من اجل تحقيق الفوز وضمان المركز الثاني، جنبا الي جنب مع هدف التأهل لنهائي الكونفدرالية في المشاركة الأولى للفريق الاستثماري.

ويعول بيراميدز علي خبرات لاعبيه وبصفه خاصة عبد الله السعيد، الذى كان له دور بارز في قيادة الفريق في الملعب وخارجه وبث روح الانتصار.

كما طالب الجهاز الفني اللاعبين بضرورة الالتزام داخل الملعب، وعدم الانجراف للحديث مع الحكم او المنافس نظرا للحساسيه والمشكلات بين الناديين في الفترة الأخيرة بسبب التعاقدات مع رمضان صبحي وشريف اكرامي، وسيكون احمد فتحي في موقف لا يحسد عليه في حاله مشاركته لانه وقع مع بيراميدز.