احباط في الزمالك بسبب «نقطة دجلة »

السبت 10/أكتوبر/2020 - 01:10 ص
كتب: وان ثري
مباراة الزمالك ووادي
مباراة الزمالك ووادي دجلة
سيطرت حالة من الإحباط على الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بعد التعادل أمام وادي دجلة، والذي قلص الفارق مع بيراميدز لنقطتين في صراع وصافة جدول ترتيب الدوري، ومع تطبيق عقوبة خصم النقاط الثلاثة في نهاية الموسم سيكون في هذه الحالة الزمالك ثالثًا بفارق نقطة عن بيراميدز.

ورغم فقدان نقطتين وانتظار نتائج بيراميدز أمام الأهلي والمقاولون، فأن الجهاز الفني حاول انتشال لاعبيه من حالة الإحباط، وتحدث البرتغالي باتشيكو مع لاعبيه في مران الأمس الذي جاء مباشرة بعد مواجهة دجلة واستعدادًا للقاء حرس الحدوود الاثنين القادم، وأكد للاعبيه أن عليهم تحقيق الفوز في جميع مبارياته القادم أمام الحرس وأخيرًا الإسماعيلي وعدم التفريط في أي نقطة في انتظار نتائج بيراميدز وتعثره أمام الأهلي أو المقاولون.

وطالب باتشيكو لاعبيه بغلق صفحة وادي دجلة والتي شهدت بعض الأخطاء تلخصت في اللمسة الأخيرة وانهاء الهجمات بصورة غير مثالية، من أجل التفكير في النقاط الست المتبقية للقلعة البيضاء.

وفسر مدحت عبد الهادي المدرب العام أسباب التعادل مع دجلة قائلًا: الإرهاق الشديد والغيابات المؤثرة هي سبب خسارة نقطتين، فجدول المباريات مضغوط جدًا ولا يكاد يعود لاعب من الإصابة حتى يغيب أخر، فهي مرحلة صعبة جدًا على جميع اللاعبين بما فيهم المنافسين، وطبيعي أن نقدم نتائج سلبية في الوقت الذي لا يحصل فيه اللاعبين على الراحة الكافية والإعداد الجيد.

ومن جانبه هاجم مرتضى منصور رئيس الزمالك، مسئولو اللجنة الخماسية بسبب جدول المباريات المضغوط، وحمل عمرو الجناينى رئيس اللجنة مسئولية حالة الارهاق التى ظهرت على اللاعبين.

ويغيب عن الزمالك في مواجهة الحدود طارق حامد وأحمد سيد زيزو بسبب الإيقاف بالإضافة إلى حازم إمام الذي تعرض لشد في العضلة الضامة خلال مواجهة دجلة، وكشف محمد أسامة طبيب الفريق تفاصيل الاصابة التى تسببت فى خروجه من المباراة مصابا بأنها عبارة عن شد فى العضلة الضامة، وسيخضع إمام لأشعة لتحديد مدى الإصابة وموعد عودته للتدريبات.