علي ماهر: المصري "اسد" بدون أنياب..وليس لدي مانع في بيع اللاعبين

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 07:58 م
كتب: معاذ عبد المنعم
علي ماهر
علي ماهر
أعرب علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على الإسماعيلي بهدفين نظيفين، ضمن مؤجلات الأسبوع ال 19 من مسابقة الدوري.

وقال علي ماهر في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس عقب اللقاء: "اليوم كنت أشاهد اللاعبين أمام الإسماعيلي وأنا مستمتع، حيث كانوت يلعبون كرة قدم جميلة والهدف الثاني مثلا من لعبة رائعة بعد تمريرات من لمسة واحدة"، مضيفا "النجاح يكون حين أجد الناس يسألوني عن موعد مباراة المصري المقبلة لأنهم يريدون المتابعة. هذا هو النجاح".

وأضاف "يجب أن نكون كالأسود. ولكي نكون أسودا يجب أن نملك الأنياب. هذا فكري وما أريد نقله للاعبين".

وأشار :"جئت لتطوير اللاعبين، وهذا هو دوري كمدرب"، مضيفا "شاهدوا الآن عمر كمال عبد الواحد، كيف تطور وأصبح يسجل الأهداف، وعمرو موسى يلعب كقلب دفاع بجانب مركزه الأصلي كمحور ارتكاز. شاهدوا أداء فريد شوقي أيضا ومحمود وادي، وكيف بات حسن علي يلعب كظهير أيسر كأنه مركزه، وأحمد جمعة يعود للمشاركة والتسجيل بعد غياب طويل جدا".

وأكمل :"المصري حاليا أسد بدون أنياب. لا يوجد لدي قلوب دفاع في الفريق سوى أحمد شوشة"، مضيفا:" البعض يرفض تولي المهمة في تلك الظروف، لكن لا بد أن تكون جريئا. أسد لكي يصل شعورك للاعبين، وهذا ما فعلته".

وعن صفقات المصري المقبلة "حين يبرم المصري صفقات، يجب أن تكون على قدر المستوى، لا يمكن ضم صفقات بمستوى 20 أو 30 أو 40% فقط. يجب ضم صفقات بمستوى 60% مثلا ونعمل معهم فيتحسنوا ويصبحون 80 و90%".

وأشار: "ليس لدي مانع في رحيل بعض اللاعبين. أجلبوا العروض وارحلوا، لكن يجب أن يظهروا بمستوى جيد أولا".