اتحاد الكرة يعتمد اللائحة الجديدة من الفيفا وعرضها على الأندية خلال أيام

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 07:10 م
كتب: ابراهيم الخطيب
عمرو الجنايني - رئيس
عمرو الجنايني - رئيس اتحاد الكرة المصري
تلقى اليوم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة السيد عمرو الجنايني اللائحة الجديدة بعد اعتماد الاتحاد الدولي لكرة القدم لها، ومن المنتظر أن يعرض الاتحاد اللائحة على الأندية خلال أيام لتحديد ملاحظاتها قبل الدعوة لاجتماع الجمعية العمومية غير العادية للنظر فيها وذلك في إطار خارطة الطريق للانتهاء من الأعمال المكلفة بها اللجنة الخماسية من قبل الفيفا.

وكانت اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، قامت بعرض اللائحة الجديدة على الأندية بشكل ودي، لمعرفة المقترحات الجديد، قبل عرضها على الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لمناقشة كافة البنود الخاصة باللائحة.

وجاء استعراض اللجنة الخماسية للائحة على مسئولي الأندية قبل اعتمادها من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل تحديد موعد موعد انعقاد الجمعية العمومية لاعتماد اللائحة، تمهيدا لإجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة يتولى مهمة شؤون الجبلاية خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه من المتوقع مد فترة عمل اللجنة الخماسية، حتى الثلاثين من سبتمبر المقبل، على أن تقام انتخابات الجبلاية لمدة عام، فى بداية أكتوبر المقبل".

وشهدت الفترة الماضية، مطالبة الأندية لـ اللجنة الخماسية بسرعة إرسال مشروع اللائحة الجديد، بعد المناقشات التي تمت خلال الفترة الماضية قبل إرسالها إلي الفيفا.