شاهد..لجنة التخطيط تكشف أسرار خطيرة عن رحيل فايلر عن الأهلي

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 11:54 ص
كتب: محمد عبدالدايم
رينيه فايلر
رينيه فايلر
كشف محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عن السبب الحقيقي لرحيل السويسري رينيه فايلر عن النادي الأهلي مطلع الشهر الجاري بعد فسخ تعاقده مع الفريق.

وقال صالح في تصريحات عبر برنامج اللعيب المذاع على قناة "mbc masr" "أحترم فايلر وإنجازه مع الفريق، لكن في الفترة الأخيرة آراؤه كانت متباينة وقرأنا تصريحاته في صحف بلجيكا وسويسرا تعني أنه يفكر في الرحيل، كما أن تصرفاته لم تكن مستساغة".

وأضاف:"اشترط الحصول على الراتب قبل موعده، إنه أمر غريب، الشكوى تكون من تأخر صرف الراتب، ونحن نصرف الراتب في موعده، لماذا طلب الراتب مبكرا، ومطالبته مكافأة الفوز بالدوري والبطولة لم تنته.. تشعر أن المطالب تعجيزية، تدفعك لإنهاء التعاقد".

وتابع "هناك أمور لم أكن أريد الحديث عنها، فالكل لاحظ أن المستوى قبل وبعد كورونا، حدث نوع من الإهمال في العمل، والتفكير في أمور أخرى، لا نعلمها، وصلتنا معلومات أنه لم يعد يصحح أخطاء الفريق بمحاضرات فنية ونظرية كما كان يفعل، ويعتذر عن عدم التواجد في معسكر الفريق ليلة المباريات، ويترك الفريق ويأتي قبل اللقاء بساعات".

يذكر ان الأهلي تعاقد مع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لمدة موسمين قادمين ليتولى المسؤولية الفنية للفريق خلال لقائي الوداد المغربي بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها 17 و 23 أكتوبر الجاري.