بسبب موسيماني..من بيراميدز للأهلي.. شكراً لحسن تعاونكم معانا

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 09:51 ص
كتب: محمد عبدالدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
فصول الصراع بين الأهلي وبيراميدز تعد أحد الفصول الدسمة الجديدة للكرة المصرية سواء في صراع الصفقات أو الصراع داخل الملعب ولكن ما يقوم به بيراميدز حالياً يعد تحدياً كبيراً خصوصاً وأن النادي ومسؤوليه أصبحوا مثل عفريت العلبة بالنسبة للأهلي الذي كلما دخل صفقة جديدة يجدوا مسؤولي بيراميدز فيها.

وقدوم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتدريب القلعة الحمراء قد جعل الأهلي يفقد توازنه بعض الشئ في أحد أهم الملفات وهو ملف الصفقات حيث أصبح مسؤولي القلعة الحمراء في حيرة من أمرهم خاصة وأن الخريطة التعاقدية قد تغيرت بشكل كبير بسبب أن طلبات موسيماني تختلف بشكل كبير عن السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق والذي رحل مطلع شهر أكتوبر الجاري.

ودخل بيراميدز في صراع الصفقات التي يضعها الأهلي هدفاً له لأستقطابها بداية الموسم المقبل ومن أهمها محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك السابق ومصر المقاصة الحالي الذي بدأ في التفكير للعب ضمن صفوف الفريق السماوي بعد تباطؤ مسؤولي الأهلي في حسم الصفقة ، إلى جانب أسامة جلال الذي استغنى الأهلي عن فكرة التعاقد معه بسبب مغالاة مسؤولي إنبي في طلباتهم المادية من وجهة نظر مسؤولي الأهلي.

وعلى جانب آخر من القصة يستمر الصراع الكروي بلقاء الأهلي وبيراميدز يوم الأحد القادم الموافق 11 أكتوبر على ستاد القاهرة الدولي.