ننفرد بالأسماء..الأهلي يحسم 3 صفقات سوبر والإعلان عقب دوري الأبطال

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 08:59 ص
كتب: شادي يوسف
 الأهلي
الأهلي
رغم عدم انتهاء الموسم المحلي أو الأفريقي، تتحرك لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بكل قوة من أجل التحضير للموسم الجديد، من خلال الاتجاه لحسم عدد من الصفقات القوية في المراكز التي يحتاج خلالها الفريق لتدعيمات قوية.

وشهدت الفترة الماضية، تحركات قوية من جانب أمير توفيق بتفويض من جانب لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح لحسم عدد من الصفقات الهامة والمؤثرة في المراكز التي يجد بها الأهلي نقص عددي، ولتقوية الخط الدفاعي والخط الأمامي خاصة أن جميع المؤاشرات تشير إلى أن الموسم المقبل سيكون في قمة الصعوبة.

وشهدت الفترة الماضية، استقرار الأهلي بشكل رسمي على حسم عدد من الصفقات القوية وذلك على النحو التالي:

-أحمد رمضان بيكهام
تضعه لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، على رأس المرشحين لتدعيم خط الدفاع ومركز الظهير الأيمن، ويعتبر جوكر المنتخب الأوليمبي من العناصر المميزة والتي تجيد الرقابة والتغطية وبناء الهجمة، وهناك بالفعل مفاوضات مع إدارة دجلة برئاسة المهندس ماجد سامي خاصة أن هناك بند يسمح بعودة اللاعب للقلعة الحمراء.

-بدر بانون
حسم النادي الأهلي جميع الاتفاقات مع اللاعب ومع إدارة الرجاء المغربي، وسوف يكون الإعلان الرسمي عن الصفقة عقب انتهاء مشوار الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا، حيث لا يرغب الأهلي الكشف عن الصفقة بالوقت الحالي حتى لا يؤثر على تركيز اللاعبين الأجانب في صفوفه بالوقت الحالي.

-جاستون سيرينو
فوض النادي الأهلي، المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لضم اللاعب في ظل ارتباطه بعلاقة قوية معه، وهناك بالفعل مفاوضات على قدم وساق للحصول على خدماته، وتدعيم مركز الجناح الأيسر بصفقة من العيار الثقيل، ومن المقرر أن ينتقل سيرينو للنادي الأهلي عقب انتهاء الأحمر من مشواره الأفريقي.


اقرأ ايضًا: