بيراميدز يخطف هدف الزمالك ومصطفى محمد في الصورة

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 07:28 م
كتب: محمد عبدالدايم
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز
أكدت مصادر مقربة من نادي المصري البورسعيدي ،وجود مفاوضات من قبل مسؤولي التعاقدات بنادي بيراميدز لضم محمود وادي مهاجم الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأكد المصدر ان المفاوضات بدأت في الأيام القليلة الماضية ولكن الأختلاف بين مسئولي الفريقين بسبب المقابل المادي الكبير الذي يريده النادي البورسعيدي نظير الاستغناء عن وادي وهو 40 مليون جنيه وهو ما اعترض عليه القائمين بالمفاوضات من جانب النادي السماوي.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ل"وان ثري" أن محمود وادي يمتلك العديد من العروض الخليجية ولن يتم التفريط به إلا بمبلغ مالي يناسب إمكانياته واسم النادي المصري بالتأكيد.

يذكر أن نادي الزمالك مهتم بضم محمود وادي وكشفت تقارير صحفية عن توقيع المهاجم الفلسطيني للقلعة البيضاء تمهيداً لضمه بعد تفاوض مسؤولي الزمالك مع نظرائهم في المصري البورسعيدي، لتعويض الرحيل المحتمل لمصطفى محمد مهاجم الفريق نهاية الموسم للأحتراف الخارجي.

جدير بالذكر أن مسؤولي المصري قاموا بتجديد عقد الدولي الفلسطيني لمدة 3 مواسم، اعتباراً من بداية موسم 2020/2019،ووضع مسؤولي المصري شرطا جزائيا في عقد اللاعب بقيمة 50 مليون جنيه داخل مصر و2 مليون دولار خارج البلاد.