صفقة أمريكية توقع للأهلي رسميًا

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 12:31 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
حصل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على توقيع صفقة أمريكية من العيار الثقيل، استعدادًا للموسم الجديد، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي في الأهلي في تصريحات خاصة عبر "وان ثري": "نجحنا في التعاقد مع اللاعبة الأمريكية كايلا ثورنتو قادمة من نادي دالاس وينجز في الدوري الأمريكي".

وأضاف رؤوف عبد القادر: " الأمريكية كايلا ثورنتو سوف تدعم فريق كرة السلة سيدات في النادي الأهلي لمدة 6 أشهر مقبلة بداية من الموسم الجديد".

وتابع رؤوف عبد القادر: " كايلا ثورنتو تلعب في مركزي 4 و5 ومن المقرر أن تنضم للأهلي يوم 24 أو 25 أكتوبر الجاري استعدادًا للموسم الجديد".

صفقة كايلا ثورنتو، هي الصفقة السابعة لتدعيم فريق سلة سيدات النادي الأهلي، وذلك عقب التعاقد مع سلوى هارون من نادي الغابة وفريدة وائل ونهى شتا من هليوبوليس ومي حلوة ورنا نبيل من سبورتنج، وعودة نادين السلعاوي لاعبة الفريق السابقة إلى القلعة الحمراء بعد انتهاء عقدها مع جامعة نورث كارولينا جرينسبورو الأمريكية.

الجدير بالذكر أن سيدات سلة النادي الأهلي، قد نجحت في التتويج بلقبي دوري السوبر ودوري المرتبط في الموسم الماضي بالإضافة إلى الحصول على برونزية بطولة إفريقيا للأندية للمرة الأولى في التاريخ.