الاتحاد الأفريقي يؤكد جاهزية ستاد "الأهلي we السلام" لاستضافة مباريات أفريقيا

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 07:36 م
كتب: ابراهيم الخطيب
ستاد الأهلي we السلام
ستاد الأهلي we السلام
شهد ملعب "الأهلي we السلام"، اليوم الأربعاء، زيارة وفد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وذلك لمعاينة الملعب من أجل معرفة مدى توافقه للشروط الخاصة بالاتحاد الأفريقي، لاستضافة مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

وفد الاتحاد الأفريقي، ضم كل من أحمد سالم مدير المسابقات بالاتحاد الأفريقي، وشريف أبو العينين مدير اللجنة الطبية بالاتحاد الأفريقي، والدكتور محمد أبو العلا، مرافقا للجنة التفقدية.

واستقبل وفد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" كل من شريف شديد مدير شركة استادات القابضة باستاد الأهلي we السلام،"، واللواء ممدوح راغب مدير الاستاد، وحنان الزيني مدير العلاقات الخارجية والتراخيص بالنادي الأهلي، والعميد علاء صلاح مدير أمن الأهلي.

وأعرب الوفد عن سعادته وإعجابه الشديد بملعب "الأهلي we السلام"، وجاهزيته لاستقبال مباريات الأهلي الأفريقية في النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح وفد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن ملعب (الأهلي we السلام) يتوافق مع كل شروط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لاستقبال المباريات وفق المعايير التي وضعها "كاف" لاستقبال المباريات الأفريقية.

ويستعد الأهلي لخوض مبارياته الأفريقية على ملعبه الجديد، بعد الحصول على حق الانتفاع استاد السلام لمدة 25 عاما، بالاتفاق مع شركة استادات.