بشرة خير لموسيماني قبل مواجهة إنبي في الدوري

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 03:16 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحل الأهلي في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضيفًا على فريق إنبي، ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي، حيث يدخل الأحمر اللقاء تحت قيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وسط جملة غيابات بسبب الإيقافات والإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الماضية.

ويغيب عن الأهلي كلا من محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمود متولي وأحمد الشيخ ومحمود وحيد للإصابة، وياسر إبراهيم للإيقاف، وعلي معلول بسبب تواجده في تونس للانضمام لمنتخب بلاده، وهو ما ينطبق على جيرالدو دا كوستا، الذي انضم لمنتخب أنجولا في التجمع الدولي، كما تم استبعاد آليو بادجي للحصول على الراحة.

نستعرض نتائج حلمي طولان أمام النادي الأهلي:

-تقابل "أبن نادي الزمالك" امام الأهلي في 21 مباراة سابقة وتحديدا مع أندية حرس الحدود وسموحة والزمالك وبتروجت وطلائع الجيش والاتحاد السكندري وانبي سواء في جميع البطولات.

-خسر حلمي طولان أمام النادي الأهلي في 16 لقاء.

-حقق طولان الفوز على الأهلي مرتين وتعادل في 3 مباريات.

-الفوز الآخير الذي حققه حلمي طولان على الأهلي كان في موسم 20182019 وكان وقتها مديرا فنيا لفريق الاتحاد السكندري وفاز 4-3 بالقاهرة.

-سبق لحلمي طولان ايضا قيادة حرس الحدود للفوز على الأهلي بثلاثية نظيفة وكان ذلك في الدور الأول من موسم 2012 2013.

-أكبر هزيمة تعرض لها طولان أمام الأهلي كانت بنتيجة 42 وكان وقتها يقود الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد حلمي طولان مع إنبي في الموسم الحالي بالمركز الخامس برصيد 45 نقطة وذلك بعد خوض 31 لقاء في الدوري، وكان طولان قد تولى قيادة إنبي وهو في المركز الآخير بعد سلسلة من الهزائم على يد علي ماهر المدير الفني السابق.