تأكيدًا لـ وان ثري| نجم الأهلي يغيب عن الملاعب 6 شهور رسميًا

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 02:15 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
أعلن أمير هشام مقدم البرامج عبر قناة النادي الأهلي، عن تأكد غياب محمد محمود، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة 6 اشهر عن الملاعب بسبب الإصابة.

وكتب أمير هشام عبر حسابه على الفيسبوك: "محمد محمود يغيب لمدة 6 شهور واستمرار رفع أسمه من قائمة الفريق في الموسم الجديد".

وكان "وان ثري" قد انفرد في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء، باستبعاد محمد محمود عن قائمة الأهلي في الموسم الجديد بسبب الإصابة وإجراء عملية جراحية جديدة أول أمس الأثنين، في غروف الركبة.

وأضاف مصدر بالأهلي أن محمد محمود، عقب التدريبات الخاصة بتقوية الركبة، شعر بآلام شديدة مما استدعى خضوع اللاعب لعملية جراحية خلال الساعات القليلة الماضية، في إحدي مستشفيات القاهرة.

وأوضح أن محمد محمود قد خضع لعملية جديدة عقب موافقة الدكتور أحمد عبد العزيز استشاري إصابات الملاعب في النادي الأهلي.

وتابع أن اللاعب محمد محمود من المقرر أن يغيب عن الملاعب 6 أشهر جديدة رغم غيابه لما يقارب على الموسمين عن المشاركة بسبب الإصابة التي تعرض لها في يناير 2019.

واختتم المصدر تصريحاته، بأن محمد محمود سوف يتم إعلان خروجه من قائمة الموسم الجديد لعدم لحاقه بها، خاصة أن هناك مساعي من اتحاد الكرة لإنهاء الموسم في يونيو المقبل.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نادي إنبي، اليوم الأربعاء المقبل، في إطار الجولة الثانية والثلاثين، ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 82 نقطة، حيث تُوج باللقب رسميًا للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

يذكر أن الأهلي قد حقق الفوز يوم الأحد الماضي، على حساب نادي المقاولون العرب بهدف دون رد، في إطار الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.