بعد الإيقاف 4 سنوات لـ مرتضي..نجم الأهلي يوجه ضربة موجعة للزمالك

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 12:36 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود كهربا - نجم
محمود كهربا - نجم النادي الأهلي
وجه أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب محمود كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة قوية لـ نادي الزمالك، عقب أيام قليلة من قرار اللجنة الأولمبية المصرية بإيقاف مرتضي منصور من ممارسة نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

وقال أشرف عبد العزيز في تصريحات خاصة أن موقف اللاعب في قضيته ضد نادي الزمالك، قوي للغاية، وذلك في ظل تقديم مستندات جديدة إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأضاف محامي كهربا، أنه ينتظر الجلسة المقبلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل النظر في الاستئناف الذي تم تقدم به على قرار تغريم اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا.

وأوضح أشرف عبد العزيز، أنه يتابع حاليًا مع محامي كهربا الإيطالي في فيفا من أجل معرفة موعد النظر في هذا الاستئناف على العقوبة.

يشار إلي أن الفيفا، وقع عقوبة على اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" قدرها 2 مليون دولار بعد رحيله عن الزمالك في الصيف الماضي إلى فريق ديبورتيفو آفيس البرتغالي.

يذكر أن محمود "كهربا"، قد انتقل لصفوف النادي الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من الفريق البرتغالي، ليشارك رفقة الفريق البرتغالي في 17 مباراة استطاع من خلالها أن يسجل أربعة أهداف مقابل صناعة ثلاثة أهداف حاسمة.