الأهلي يُطيح بنجم الفريق من قائمة الموسم الجديد

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 12:11 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تجدد إصابة محمد محمود، لاعب وسط الفريق، خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن محمد محمود خضع لتدريبات تأهيلية خلال الفترة الماضية، مشددا على أن لاعب وسط الفريق كان يسعي الي تقوية الركبة التي خضع لها لعملية الرباط الصليبي.

واضاف أن محمد محمود، عقب التدريبات الخاصة بتقوية الركبة، شعر بالالام شديدة مما استدعي خضوع اللاعب لعملية جراحية خلال الساعات القليلة الماضية، في إحدي مستشفيات القاهرة.

وأوضح أن محمد محمود قد خضع لعملية جديدة عقب موافقة الدكتور أحمد عبد العزيز استشاري إصابات الملاعب في النادي الأهلي.

وتابع أن اللاعب محمد محمود من المقرر أن يغيب عن الملاعب 6 أشهر جديدة رغم غيابه لما يقارب على الموسمين عن المشاركة بسبب الإصابة التي تعرض لها في يناير 2019.

واختتم المصدر تصريحاته، بأن محمد محمود سوف يتم إعلان خروجه من قائمة الموسم الجديد لعدم لحاقه بها، خاصة أن هناك مساعي من اتحاد الكرة لإنهاء الموسم في يونيو المقبل.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نادي إنبي، اليوم الأربعاء المقبل، في إطار الجولة الثانية والثلاثين، ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 82 نقطة، حيث تُوج باللقب رسميًا للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

يذكر أن الأهلي قد حقق الفوز يوم الأحد الماضي، على حساب نادي المقاولون العرب بهدف دون رد، في إطار الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.