عاجل.. نجم الاهلي يغيب عن الملاعب 6 شهور بسبب الإصابة

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 02:26 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
فجر مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تجدد إصابة محمد محمود، لاعب وسط الفريق، خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن محمد محمود خضع لتدريبات تأهيلية خلال الفترة الماضية، مشددا على أن لاعب وسط الفريق كان يسعي الي تقوية الركبة التي خضع لها لعملية الرباط الصليبي.

واضاف أن محمد محمود، عقب التدريبات الخاصة بتقوية الركبة، شعر بالالام شديدة مما استدعي خضوع اللاعب لعملية جراحية خلال الساعات القليلة الماضية، في إحدي مستشفيات القاهرة.

وأوضح  أن محمد محمود قد خضع لعملية جديدة عقب موافقة الدكتور أحمد عبد العزيز استشاري إصابات الملاعب في النادي الأهلي.

وتابع أن اللاعب محمد محمود من المقرر أن يغيب عن الملاعب 6 أشهر جديدة رغم غيابه لما يقارب على الموسمين عن المشاركة بسبب الإصابة التي تعرض لها في يناير 2019.

ويلتقي الأول لكرة القدم مع الأهلي مع انبي مساء اليوم ضمن منافسات المرحلة الــ32 من مسابقة الدوري المصري .

وأعلن الجنوب أفريق يبيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  قائمة الفريق لمواجهة إنبي ‏التي تقام مساء غدٍ اليومفي إطار منافسات الجولة ٣٢ في بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏
محمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وصالح جمعة ووليد سليمان وأيمن أشرف وعلي ‏لطفي وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد فتحي وجونيور ‏أجايي ومحمد هاني وشادي رضوان وفارس طارق ومحمد محمد مغربي ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد ‏فخري وأحمد طارق ومصطفى شوبير.‏