مفاجأة تعرف على مصير كارتيرون بعد استقالة رئيس التعاون

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 02:49 م
كتب: محمد عبدالدايم
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
أعلن محمد القاسم رئيس مجلس إدارة التعاون السعودي استقالته رسميًا من رئاسة نادي التعاون، بعد 8 سنوات على مقعد رئاسة النادي.

وفي تطور سريع أعلنت مصادر مقربة من نادي التعاون السعودي أن مصير الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي أصبح غامضاً خاصة أن محمد القاسم رئيس النادي المستقبل هو من قام بتعيينه مديراً فنيا للفريق وراهن عليه بعد إقالة المدرب الوطني للفريق عبد الله عسيري.

ومن الواضح ان هناك اتجاه لإقالة كاتيرون خلال الفترة القادمة بسبب النتائج السيئة التي قدها مع الفريق ببطولة دوري أبطال آسيا وكانت أبرزه االخسارة أمام نادي الشارقة الإمارتي بنتيجة 6-0.

ونشر القاسم رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"رسالتي لكل من شرفوني بالدعم..تقدمت اليوم باستقالتي من رئاسة نادي التعاون بعد أن تشرفت خلال 8 سنوات مضت أن أكون على رأس هذا الهرم العظيم وأحمد الله على ما تحقق في تلك الفترة وهنا أتقدم لسمو وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل بالكشر والتقدير على ما وجدته من دعم لنادينا وحرص واهتمام مستمر وشكري وقتدير لكل مسؤولي رياضة الوطن.. ولكل من وقف مع النادي من أعضاء الشرف والجماهير ومحبي التعاون لكم مني كل الحب والتقدير والشكر وأشكر لزملائي في مجلس الإدارة ولك من تشرفت بالعمل معهم وقفاتهم خلال تلك الفترة.."