مفاجأة..نجم الأهلي يلمح بأنتقاله لنادي بيراميدز

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 11:55 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
ألمح لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي المعار إلى صفوف سموحة ناصر ماهر عن قرب رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة بعد تجاهل مسؤولي القلعة الحمراء له رغم تألقه في الفترة الأخيرة مع النادي السكندري.

وقال ناصر ماهر، في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"مسئولو الأهلي لم يتواصلوا معي حتى الأن بشأن عودتي للفريق في الموسم المقبل، وهذا الأمر ليس بغريب على الأهلي".

وأضاف:"اذا لم اعود للأهلي في الموسم المقبل، أرفض فكرة الإعارة مرة اخرى".

واوضح:"الإعارة مرحلة وانتهت، ففي حال عدم عودتي للأهلي ارغب في الانتقال لأي نادي بشكل نهائي".

وبهذا الصدد أكد مصدر مقرب من نادي بيراميدز أنه سوف يتم استغلال حالة التجاهل التي يعاني منها ناصر ماهر في الوقت الحالي لمحاولة ضمه إلى صفوف نادي بيراميدز.

وتابع أن ماهر يعد أحد أهم اللاعبين في مصر بالوقت الحالي ويعد ركيزة أساسية بالمنتخب الأوليمبي بالرغم من إصابته في أولى مباريات بطولة إفريقيا الماضية للشباب والتي فاز بها الفراعنة الصغار.

وأضاف أن ناصر ماهر يرتبط بعقد مع الأهلي في الوقت الحالي ولكن في حالة رحيله سوف يكون متاح الفتاوض معه بشكل أكثر سهولة في ظل عدم وجود توافق كبير بين إجارة بيراميدز ونظيرتها في القلعة الحمراء بسبب ضم رمضان صبحي بعد انتهاء إعارته مع الأهلي من نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي.

يذكر ان ماهر تفجرت موهبته هذا الموسم حيث صنع حتى الآن 10 أهدف وسجل 6 في 24 مشاركة مع نادي سموحة خلال الموسم الحالي.