طلعت يوسف: الفوز على إنبي مهم للغاية لأننا بمفترق طرق..فيديو

الأحد 14/يناير/2018 - 11:26 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال طلعب يوسف، المدير الفني لفريق سموحة، إن فوزه اليوم على فريق إنبي، كان مهمًا للغاية لأنه ينقل الفريق نقلة مهمة في جدول الترتيب.

وأضاف "خلال"، مداخلة هاتفية ببرنامج "مع شوبير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد، أن فريقه كان في مفترق طرق إما الفوز والصعود في جدول الترتيب، أو الهبوط إلى ترتيب متأخر، مشيرًا إلى وجود طموحات كبيرة منذ توليه المسؤولية، إلا أنه يجب أن يأخذ بعض الوقت في معرفة قدرات اللاعبين الفنية والذهنية.

وأوضح أن نتائج أول مباراتين خاضها مع الفريق كانت ثمنًا لقيادة فريق وسط الموسم، مضيفًا أن الأداء سيتطور خلال الفترة المقبلة.

وعن احتساب الحكم 3 ضربات جزاء لفريقه، قال إنهم جميعًا كانوا مستحقين.

وأكد أنه رفض بيع 3 لاعبين للنادي الأهلي، لأن من بينهم لاعبين سوبر، متابعًا: "لدي 4 لاعبين سوبر في الفريق، وعندما يشتري الأهلي اثنين منهم، فماذا يتبقى لنا؟".

واستطرد: "مركز وسط الملعب يجب أن يكون فيه لاعبين أقويا كثر، ونحن لدينا محمود عبد العزيز، وغير ممكن بيعه للأهلي حاليًا هو وياسر إبراهيم".

وأوضح أن ناصر ماهر، لاعب الأهلي المعار، لن يعود للفريق الأحمر قبل انتهاء إعارته، مؤكدًا أنه لن يوافق على رحيل محمد حمدي زكي إلى الدوري التونسي، أو حارس الفريق محمد أبو جبل للدوري السعودي.

ولفت إلى أنه اقترح على الإدارة شراء عمرو بركات من النادي الأهلي، متابعًا: "أفضل وجودة إذا سمحت الظروف".

وعن المنافسة على بطولة الدوري، قال إن الأهلي هو الأقرب للبطولة لعدة عوامل أولها الاستقرار الإداري وسياسة النادي التي لا تتغير بتغير مجالس الإدارة، فضلًا عن الاستقرار الفني ودعمه، ووجود مجموعة لاعبين وبدلاء تجعل الأهلي لا يتأثر بالغيابات.

وأضاف أن الإسماعيلي المنافس الأقرب للأهلي، يتأثر بالغيابات لأنه ليس لديه دكة بدلاء قوية، بالإضافة إلى عدم استقراره فنيًا، وهو ما يؤثر سلبيًا على الفريق، مؤكدًا: "أظن أن الأهلي هو الأقرب نظريًا".

وعن الزمالك قال، إنه بلغة الأرقام لم يفقد الأمل في المنافسة على البطولة، إلا أن الظروف الحالية وقيادة إيهاب جلال فيجب أن يدعمه مجلس الإدارة بكل قوة حتى ينافس الموسم المقبل، مضيفًا أن أي تغيير في الجهز ستكون كارثة بكل المقاييس.

وشدد على ضرورة دعم مجلس الزمالك للجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، بكل قوة.