الزمالك يبتعد عن لاعب بيراميدز..والأهلي في الصورة

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 03:06 م
كتب: محمد عبدالديم
الاهلي وبيراميدز
الاهلي وبيراميدز
ابتعد نادي الزمالك خلال الفترة الماضية عن فكرة ضم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أحمد أيمن منصور بعد أن فرض الأخير شروطه على إدارة القلعة البيضاء بالمشاركة اساسيًا في المباريات.

وأكد مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك أن نجم مباراة السوبر أيمن منصور قد أبدى رغبته بالفعل في الأنتقال للزمالك ولكن بشرط ضمان المشاركة اساسيًا وهو ما يعد صعب في الوقت الحالي نظرًا للأداء المميز الذي يقدمه الثنائي محمود علاء ومحمود حمدي "الونش" خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر أن بعض الأمور قد جرت بالفعل ولكن هذا الشرط هو ما عطلها وجعل اللاعب يغب بشدة بسبب رفضه عرض من النادي الأهلي خلال الفترة الماضية مفضلًا الأنتقال إلى نادي الزمالك.

وأوضح أنه لا يمكن فرض شروط مثل ضمان المشاركة اساسيًا على النادي الذي سوف تنتقل إليه لأن هناك وجهة نظر فنية هيا ما تحكم مشاركة اللاعب بصفة اساسية ومستمرة من عدمه.

يذكر أن النادي الأهلي يحاول ضم أحمد أيمن منصور ولكن العلقات المتوترة بين إدراتي بيراميدز والأهلي هيا ما حالت دون إتمام المفاوضات ولكن يبقى أحد المرشحين الأقوياء للأنضمام إلى صفوف القلعة الحمراء لحل مشكلة الخط الخلفي بالفريق والتي يعاني منها منذ إصابة محمود متولي بالرباط الصليبي.