مفاجأة..أسباب تهدد انتقال بيكهام للأهلي

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 02:23 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أحمد رمضان بيكهام
أحمد رمضان بيكهام
توصل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لاتفاق مع مسئولي نادي وادي دجلة، من أجل التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام، مدافع الفريق الدجلاوي نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن أحمد رمضان بيكهام من أبناء النادي الأهلي، وانتقل لصفوف وادي دجلة منذ موسمين، ويمتلك في عقده حق العودة للأهلي مقابل دفع مسئولي القلعة الحمراء للفريق الدجلاوي 15 مليون جنيه.

وكان محمد عبد الواحد، المشرف العام على الكرة بنادي وادي دجلة، قد أعلن في تصريحات تليفزيونية أمس، السبت، أن إدارة الأهلي دخلت بالفعل في مفاوضات مع ماجد سامي رئيس النادي للتعاقد مع أحمد رمضان بيكهام، وتم حسم الأمور التعاقدية بشكل نهائي، بالإضافة إلي راتب اللاعب.

ورغم توصل النادي الأهلي لاتفاق مع نادي وادي دجلة لشراء أحمد رمضان بيكهام، لكن هناك أسباب قد تُفسد انتقال اللاعب لصفوف النادي الأهلي وعدم إتمام التعاقد معها وهي، أن يهبط فريق وادي دجلة إلي الدرجة الثانية في هذه الحالة سيرفض بيع اللاعب من أجل المنافسة في الممتاز ب، والعودة سريعًا للدوري الممتاز.

أما السبب الأخر لفشل الصفقة، هو عدم اقتناع بيتسو موسيماني مدرب الأهلي بإمكانيات اللاعب، وذلك عقب قيام لجنة التخطيط بعرض أشرطة فيديو لـ بيكهام على موسيماني.