الأهلى يواجه المقاولون فى الظهور الأول لموسيمانى

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 02:12 ص
الأهلي والمقاولون
الأهلي والمقاولون
تختتم اليوم الجولة ال 31 من مسابقة الدوري العام لكرة القدم بمباراتى الأهلى والمقاولون العرب فى الثامنة مساء على إستاد القاهرة والإتحاد السكندرى وطلائع الجيش فى الخامسة والنصف مساءً على إستاد الإسكندرية.

الأهلى والمقاولون
مواجهة يبحث فيها كل فريق بقوة عن الفوز بنقاط المباراة الثلاث حتى يتحقق هدفه من خوض المباراة، الأهلى يدخل المباراة بتحدى جديد تحت قيادة مدربه موسيمانى الذى تولى قيادة الفريق منذ ساعات خلفا رينيه فايلر الذى رحل عقب مواجهة الترسانة بالكأس والتى انتهت بفوز القلعة الحمراء بهدفين مقابل هدف.

مواجهة اليوم تلتقى فيه رغبة الأهلى مع موسيمانى والمتمثلة بالفوز بنقاط المباراة الثلاث بالرغم من حسم لقب بطولة الدورى منذ اسابيع وذلك لأن موسيمانى يريد أن يثبت أنه الأحق بقيادة الأهلى وليس غيره فى نفس الوقت الذى تؤكد فيه الإدارة أن المارد الأحمر لا يتأثر برحيل مدرب او لاعب، بالإضافة إلى كسب اللاعبين مزيدا من الثقة قبل مباراتى الدور نصف النهائي بدورى أبطال أفريقيا أمام الوداد.

الأهلى يدخل اللقاء متصدرا جدول ترتيب الدوري برصيد 79 نقطة حصدها من 30 مباراة بالفوز فى 25 مواجهة مقابل 4 تعادلات وخسارة وحيدة، وقد سجل لاعبوه 67 هدفاً وإستقبلت شباكه 8 ، وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة بالدوري الفوز على طنطا ومصر .

وتشير الأرقام إلى اهتزاز نتائج الأهلى فى الجولات الخمس الأخيرة حيث لم يحصد سوى 11 نقطة أصل 15 وأن فوزه الأخيرة على طنطا متصدر القاع بهدف بصعوبة ولذلك لن تكون مواجهة اليوم سهلة على موسيمانى.

الأهلى يفتقد فى تشكيل اليوم الى أبرز لاعبيه على معلول للسفر إلى بلاده بينما ستكون جميع الأوراق الرابحة جاهزة المتمثلة فى الشناوى وقفشة وأحمد فتحى ومحمد هانى وبادجى وديانج ومروان محسن وكهربا وياسر إبراهيم
المقاولون يدخل اللقاء محتلا الرابع برصيد 52 نقطة حصدها من 30 مباراة بالفوز فى 15 مواجهة مقابل 7 تعادلات و 8 خسائر ، وقد سجل لاعبوه 41 هدفاً وإستقبلت شباكه 27 .

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة الفوز على مصر بسداسية نظيفة وسبقها الخسارة أمام المقاصة، وتشير الأرقام إلى اهتزاز نتائجه أيضا فى الجولات الخمس حيث لم يحصد سوى 8 نقاط فقط من أصل 15 بقيادة مدربه عماد النحاس الذى كانت تراوده منذ ساعات احلام الانضمام إلى الجهاز الفنى الجديد للأهلى وبالطبع فهو سوف يسعى اليوم للفوز بنقاط المباراة الثلاث حتى يقترب من الفوز بالمركز الرابع الذى يفصله عنه 5 نقاط فقط بغض النظر عن نتائج أقرب منافسيه إنبى.