جوارديولا: الدوري لا يزال في الملعب

الأحد 14/يناير/2018 - 11:00 م
كتب: حاتم جمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعتقد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن صراع لقب الدوري الإنجليزي لا يزال في الملعب، بعد أن خسر السيتزينز للمرة الأولى في البريمييرليج هذا الموسم أمام ليفربول.

ونجح ليفربول في الفوز بنتيجة (4-3) أمام مانشستر سيتي على ملعب "أنفيلد رود" في مباراة مثيرة للغاية، اليوم الأحد في الجولة الـ23 من البريمييرليج.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" عقب المباراة: "أبارك لليفربول، كانت المباراة في أيدينا بعد أن كانت النتيجة (1-1)، ثم فجأة أصبحت (4-1)، لم نكن نملك الصلابة الكافية، علينا أن نعيش مع هذا النوع من الأوضاع خلال الموسم".

وأضاف: "في الواقع نحن خسرنا مباراة، ولدينا أسبوع من أجل التعافي والاستعداد لمباراة نيوكاسل، نعلم كم كان صعبًا اللعب أمام ليفربول، إنه فريق عدواني خاصة على ملعبه، قدمنا أداء جيدًا بصرف النظر عن بعض الدقائق".

واختتم: "بعد الهدف الثاني سجل الريدز ثنائية في بضع دقائق، كان من الصعب أن نتعافى من ذلك، في كل مؤتمر صحفي خلال الأشهر الماضية قلت إن الدوري لا يزال في الملعب، ولا يزال يتعين علينا العمل من أجل مواصلة الانتصارات".

وظل مانشستر سيتي في الصدارة رغم الخسارة برصيد 62 نقطة، ويمكن لمانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني تقليص الفارق إلى 12 نقطة، في حال الفوز على ستوك سيتي غدًا الإثنين.