3 دلائل تمنح نجم الأهلي الضوء الأخضر لأحضان بيراميدز

السبت 03/أكتوبر/2020 - 01:46 م
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
فجر مصدر داخل نادي بيراميدز، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تواصل نجم كبير داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع عمرو بسيوني مدير تعاقدات بيراميدز، وممدوح عيد المدير التنفيذي.

وأكد مصدر مقرب من النادي الأهلي أن إدارة النادي قد اتخذت إجراءات ضد اللاعب بتوقيع عقوبة مالية عليه في حالة ثبوت تفاوضه مع مسئولي نادي بيراميدز خلال الفترة الماضية.

ويقدم لكم موقع "وان ثري" 3 دلائل تشير لتوقيع أحمد الشيخ لنادي بيراميدز :

- عصبية مبالغ فيها
ظهرت العصبية على أحمد الشيخ في لقاءات الأهلي الأخيرة بسبب بعض الكرات التي فقدت منه أو من زملاؤه في مشهد طبيعي في أي مبارة كرة قدم ولكن الشيخ كان دائم العصبية بالرغم من إعطاءه فرصة المشاركة التي لم يحصل عليها خلال المواسم الماضية التي قضاها معاراً أو على دكة بدلاء الفريق الأحمر.

-رحيل فايلر
رحيل السويسري رينيه فايلر عن الأهلي سيفتح الباب أمام الشيخ للرحيل خاصة وأنه المدير الفني الوحيد للنادي الأهلي الذي أقتنع بمستوى اللاعب وبات أحد العناصر الأساسية في خططه ولكن من الواضح أن موسيماني سوف تكون له نوايا آخرى خلال الفترة القادمة خصوصاً وأنه مطلع جيد على مستوى لاعبي النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

- قلة العائد المادي
أخطر أحمد الشيخ ، مدير الكرة سيد عبد الحفيظ إعتراضه خلال الفترة الماضية بسبب قيمة عقده المالية التي لا تزيد عن 3 مليون جنيه وهو ما يعترض عليه اللاعب بسبب أنه يعتبر بجانب علي لطفي الأقل قيمة في عقود الفريق، وحصل الشيخ على عدة وعود بتعديل عقده ولكن لا جديد من إدارة الأهلي وهو ما جعله يدخل في مفاوضات مع مسؤولي بيراميدز خلال الفترة الماضية.