صفقة الأهلي المنتظرة تحول مسارها إلى بيراميدز

السبت 03/أكتوبر/2020 - 01:42 م
كتب: محمد إبراهيم
بيراميدز
بيراميدز
حالة من الغضب انتابت صانع ألعاب فريق مصر المقاصة الحالي والزمالك السابق محمد إبراهيم بعدما بات مصيره مجهولاً بشكل كبير بسبب قدوم بيتسو موسيماني كمدير فني جديد لفريق الأهلي بعد رحيل السويسري رينيه فايلر عن قيادة الفريق.

وأكد مصدر مقرب من إدارة نادي مصر المقاصة ان المفاوضات مع الأهلي بشأن ضم نجم الفريق محمد إبراهيم قد تم تعليقها خلال الفترة الحالية بسبب المشاكل التي عانت منها القلعة الحمراء مع رحيل فايلر وقدوم موسيماني والذي تغيرت معه خطط الفريق وتوقفت كافة المفاوضات مع اللاعبين حتى يحدد موسيماني احتياجاته خلال الموسم الجديد.

وقال أن نادي بيراميدز قد دخل بقوة في خط المفاوضات مع الحاوي لكي يستغل حالة غضبه بسبب مصيره المجهول بالأنتقال للنادي الأهلي لمحاولة تغيير مسار الصفقة لينضم إلى صفوف النادي السماوي بالموسم المقبل.

وكان محمد إبراهيم قريب من الأنتقال للأهلي بشكل رسمي ولكن الصفقة لم تتم بعد رحيل السويسري رينيه فايلر الذي عطل المفاوضات بعدة صفقات أبرزها صفقة محمد إبراهيم، ويوسف البلايلي لاعب نادي أهلي جدة السعودي.

ويسضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي المقاولون العرب غدا ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته ال61.