شكاوى المصري البورسعيدي من التحكيم عرض مستمر

السبت 03/أكتوبر/2020 - 09:17 ص
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
توالت ردود الأفعال البورسعيدية الغاضبة تجاه أمين عمر حكم لقاء المصري والزمالك بعد تراجعه عن قراره احتساب ضربة جزاء صحيحة بالشوط الأول ، واحتسابه ضربة جزاء مشكوك فيها للفريق الأبيض كاد يحرز منها هدفه الثاني في نهاية الشوط الأول لولا تصدى القائم لتسديدة محمود علاء.

وأبدي المهندس سمير حلبية عضو مجلس الإدارة عن آسفة لتوالى أخطاء الحكام التي أضاعت على المصري النقاط التي كانت كافية للاطمئنان على موقف الفريق بالدوري مبكرا، وقال أن ضربة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء بقرار حاسم لوقوفه على بعد ياردات قليلة من اللعبة ثم عاد ليلغيها بعد مراجعة الفار رغم وضوحها كانت صحيحة 100 % بإجماع أراء محللي التحكيم بالفضائيات .

وقال أن المصري دفع ثمنا غاليا لأخطاء الحكام الصارخة في 3 مباريات.. مباراتي الزمالك على يد محمد عادل وأمين عمر ، ومباراة طلائع الجيش على يد جهاد جريشة والذي تغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة جدا للمهاجم اوستن اموتو بالدقائق الاخيره للمباراة .

وأضاف أن المصري لن يستسلم وسيواصل سعية للابتعاد عن مراكز الخطر بجدول المسابقة ومازال في جعبة الفريق 4 مباريات إمام الجونه بعد غدا والاسماعيلى الجمعة المقبل ، والاتحاد السكندري وطنطا بالأسبوعين الأخيرين باجمالى 12 نقطة ويستطيع الفريق بلاعبيه الذين قدموا عرضا طيبا أمام الزمالك ثاني الدوري وسبق لهم الفوز على بيراميدز ثالث المسابقة أن يحصد النقاط المطلوبة للبقاء

وأوضح أن دعم ومساندة جماهير المصري للفريق ستكون الأساس لتخطى المحنة الحالية مشيرا لعزم مجلس الإدارة فتح صفحة جديدة مع الفريق الأول عقب انتهاء الموسم الحالي لدعم الصفوف وتكوين فريق جديد يكون قادرا على مواجهة جميع منافسيه بالموسم المقبل.