موقف محمد صلاح النهائي من معسكر المنتخب المقبل

السبت 03/أكتوبر/2020 - 08:57 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
أكد فيه محمد بركات مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول لم يعتذر عن حضور معسكر الفراعنة في نوفمبر المقبل .

وقال بركات أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري لم يستقر بشكل نهائي على قائمة اللاعبين الذين سيقع عليهم الاختيار لمعسكر نوفمبر المقبل.

وأضاف أن حسام البدري المدير الفني سوف يعلن قائمة أي معسكر قبل انطلاقه بأيام قليلة وليس قبل شهر ونصف من بداية المعسكر.

وأوضح أن هذا الوقت هو وقت الاجتهاد ومن حق أي شخص أن يجتهد لكن الجهاز الفني لم يحسم أسماء اللاعبين المختارين في القائمة بعد.

وتابع أن الجهاز الفني للفراعنة سيلغى فكرة الحصول على أسبوع إضافي لإقامة معسكر قبل توقف نوفمبر المقبل في حالة وصول إلأهلي والزمالك لنهائي دوري إلأبطال يوم 6 نوفمبر حيث كان يرغب الجهاز الفني في انطلاق هذا المعسكر يوم 2 نوفمبر المقبل.

وكشف محمد بركات، مدير منتخب مصر الأول، أن الجهاز الفني للفراعنة طلب مواجهة توجو في الجولة الثالثة لتصفيات أمم أفريقيا بإستاد القاهرة الدولي.موضحا إن الجهاز الفني ينتظر موافقة إلأمن، وأن المنتخب سيسافر بعدها إلي توجو لخوض لقاء العودة بطائرة خاصة.

ويلتقي المنتخب مع توجو في فترة التوقف الدولي من 9 حتى 17 نوفمبر المقبل في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.