مورينيو يستبعد القاطرة الويلزية..وتريزيجيه يحتفل بعيد ميلاده امام الفرعون محمد صلاح

السبت 03/أكتوبر/2020 - 08:48 ص
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
بعد أن تأهل عن جدارة إلى دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، يتأهب توتنهام للمواجهة المرتقبة أمام مضيفه مانشستر يونايتد غدا الأحد ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكنه لا يزال لا يمكنه الاستفادة من خدمات النجم الويلزي جاريث بيل.

وحقق توتنهام انتصارا ساحقا أمام مكابي حيفا وتغلب عليه 7 / 2 في دور تحديد المتأهلين لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، ليكون أفضل استعداد للفريق الذي يدربه المدير الفني جوزيه مورينيو قبل مواجهة مانشستر يونايتد.

وأعلن مورينيو أن القاطرة الويلزية بيل لن يشارك في المباراة أمام مانشستر يونايتد، حيث لا يزال النجم الويلزي العائد إلى الفريق الإنجليزي قادما من ريال مدريد الإسباني، لا يتمتع باللياقة الكافية للمشاركة في المباريات.

وتعززت ثقة توتنهام بشكل كبير إثر انتصار وكذلك فوزه على تشيلسي بضربات الجزاء الترجيحية يوم الثلاثاء الماضي ضمن منافسات دور الستة عشر بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وإلى جانب بيل، يفتقد مورينيو كذلك جهود الكوري الجنوبي سون هيونج مين بسبب إصابة في الفخذ، ويرجح غيابه عن مواجهة مانشستر.

وقال مورينيو :"سون، بالطبع تحوم الشكوك حول مشاركته في مباراة الأحد، يمكنني قول إنها شكوك كبيرة."

وعلى الجانب الآخر، يمكن للمدافع هاري ماجواير العودة للمشاركة مع مانشستر يونايتد بعد أن غاب عن الفريق في مباراته أمام برايتون الأربعاء في كأس الرابطة بسبب إصابة طفيفة، حسب ما قاله أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر.

ويحل مانشستر سيتي ضيفا على ليدز يونايتد اليوم ضمن منافسات المرحلة الرابعة، وقال بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي إنه من المرجح إسناد مهام هجومية لرحيم سترلينج من جديد في مواجهة ليدز يونايتد.

فقد سجل سترلينج هدفين للفريق في مواجهة بيرنلي الأربعاء في كأس الرابطة، عندما شارك كمهاجم، وذلك في ظل غياب المهاجمين جابرييل خيسوس وسيرجيو أجويرو بسبب الإصابات.
وقال جوارديولا :"رحيم يستعرض قدرات أينما لعب... أعتقد أنه تحسن كثيرا من خلال قيمه في العمل وتفانيه."
ويأمل إيفرتون في مواصلة انطلاقته القوية في الموسم الجديد عندما يستضيف فريق برايتون اليوم بعد أن تفتتح المرحلة بلقاء تشيلسي مع كريستال بالاس، كما تشهد المرحلة اليومأيضا لقاء بيرنلي مع مضيفه نيوكاسل.

ويأمل سكوت باركر المدير الفني لفولهام في أن يثبت أن مالك النادي توني خان كان مخطئا، وذلك عندما يحل الفريق ضيفا على وولفرهامبتون مساء الأحد بهدف تحقيق الانتصار الأول في الموسم.

وتلقى فولهام الهزيمة في جميع مبارياته الثلاث الأولى بالدوري وسكنت شباكه عشرة أهداف خلالها، وهو ما دفع مالك النادي لتقديم اعتذار علني للجماهير عقب الهزيمة أمام أستون فيلا صفر / 3 .

ويحل ليفربول حامل اللقب ضيفا على أستون فيلا مساء غدا ومن المحتمل أن يسجل لاعب خط الوسط الإنجليزي روس باركلي مشاركته الأولى مع أستون فيلا الذي انضم إليه الأربعاء بعقد إعارة لمدة موسم واحد، قادما من تشيلسي، وتأمل الجماهير المصرية في مشاركة مميزة لنجم الفراعنة محمود تريزيجيه ليكون إحتفال رائع بعيد ميلاده أمام زميله بالمنتخب الوطني محمد صلاح.

ويتطلع ليستر سيتي، الذي تغلب على مانشستر سيتي 5 / 2 مطلع هذا الأسبوع ليعتلي الصدارة بفارق الأهداف أمام ليفربول وإيفرتون، إلى مواصلة انطلاقته عندما يلتقي ويستهام مساء الأحد.