بيراميدز يوجه ضربة جديدة للأهلي .. تعرف على التفاصيل

الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 09:42 ص
كتب: محمد عبدالدايم
بيراميدز
بيراميدز
رحل السويسري رينيه فايلر يوم الأربعاء الماضي بعد نهاية تعاقده مع النادي الأهلي والذي كان يه بند ينص على فسحخ التعاقد بالتراضي دون وقوع شروط جزائية على الطرفين من يوم 1 إلى 10 أكتوبر الجاري.

وفي خطوة سريعة بدأ فايلر في البحث عن فريق جديد ليتولى زمام أموره الفنية خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الأداء الذي قدمه رفقة الأهلي في المباريات التي خاضها هذا الموسم سواء بالبطولة الإفريقية او الدوري صنعت له اسم ممتاز وصيت جيد جعلت العديد من الأندية السعودية وبعض الأندية المصرية على رأسها بيراميدز تفاوض المدير الفني السويسري.

وفي خطوة سريعة بدأ مسؤولي نادي بيراميدز في اتخاذ كافة الإجراءات التي من خلالها يستعدوا للتفاوض مع فايلر والتواصل مع وكيل أعماله حيث أكدت مصادر مقربة من نادي بيراميدز أن فايلر سوف يعود يوم الأحد القادم إلى محل إقامته بأحد فنادق مدينه القاهرة وسوف يكون في إنتظاره عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز للأتفاق على كافة التفاصيل المالية ومدة التعاقد والشروط التي سوف يضعها فايلر لتولي قيادة الفريق السماوي خلال مجريات الموسم الجديد.

ومن المؤكد أن يرحل المدير الفني الكرواتي أنتي تشاتيتش المدير الفني الحالي لبيراميدز بعد عدم إقناعه لإدارة الفريق خلال الفترة الماضية بمستواه واداءه خصوصاً بعد الخسارة الأمام الأهلي و الزمالك هذا الموسم وابتعاد الفريق عن المنافسة على المركز الثاني المؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعد التعاقد مع فايلر ضربة جديدة سوف توجهها إدارة بيراميدز لمسؤولي الأهلي بعد التعاقد مع عبد الله السعيد ورمضان صبحي نجوم الفريق خلال السنين الماضية.