مفاجأة.. رئيس الزمالك يتخذ هذا القرار ضد فرجاني ساسي

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 10:25 م
كتب: محمد عبد الدايم
مرتضى منصور
مرتضى منصور
تلقى فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالكبطاقة حمراء عقب اعتراضه على قرار حكم المباراة الحكم الدولي المصري أمين عمر بشكل غير لائق.

وجاءت البداية باعتراض ساسى فى إحدى الكرات ليشهر له الحكم أمين عمر إنذار أصفر ثم استمر اللاعب فى الانفعال وقام بالتوجه إلى الحكم وتطاول عليه برفع سماعة الأذن الخاصة به ليقوم الحكم بطرده وبذلك سيكمل الزمالك اللقاء بـ10 لاعبين.

وبهذا الصدد، أكد مصدر مقرب من إدارة الزمالك ان مرتضى منصور رئيس النادي سوف يوقع عقوبة قاسية على الدولي التونسي فرجاني ساسي بعد الإنفعال غير المبرر خلال أحداث لقاء المصري.

وأضاف المصدر ان انفعال ساسي المبالغ فيه واعتداءه على الحكم سوف يجعله معرضاً للإيقاف لفترة طويلة في وقت يحتاجه فيه الزمالك بسبب منافسته على المركز الثاني إلى جانب منافسات كأس مصر.

وأوضح أن منصور سوف يستمع إلى الواقعة من ساسي وزملاؤه الذين كانو حاضرين وسوف يقرر حجم العقوبة الموقعة عليه حسبما تنص عليه اللائحة الداخلية التي تم اعتمدها بداية الموسم الحالي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا صعبًا على حساب نادي المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الزمالك، للنقطة رقم 64 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد المصري عند النقطة 33 في المركز الثالث عشر، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام الإسماعيلي والاتحاد السكندري.