الزمالك يفلت من كمين المصري بفوز صعب في ليلة اعتداء ساسي على الحكام

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 09:53 م
كتب: ابراهيم الخطيب
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا صعبًا على حساب نادي المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

جاء الهدف الأول للزمالك عن طريق محمود علاء من ركلة جزاء، في الدقيقة 16، سددها مدافع الزمالك في الزاوية اليمني للحارس أحمد مسعودي.

وخلال الشوط الأول من المباراة، اعتدي الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفارس الأبيض، على الحكم أمين عمر، خلال المباراة التي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وشهدت الدقيقة 37 اعتراض فرجاني ساسي على قرار لـ أمين عمر بطريقة غير لائقة، مما دفع الحكم لمنحه "الإنذار"، ليتطاول بعدها اللاعب على الحكم أمين عمر بالألفاظ والأيدي، ليتم توجيه الطرد للاعب.

كما أهدر محمود علاء، ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول من المباراة، بعد تسديده لها في القائمة، لتنتهي المباراة بنتيجة هدف دون رد.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الزمالك، للنقطة رقم 64 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد المصري عند النقطة 33 في المركز الثالث عشر، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام الإسماعيلي والاتحاد السكندري.