شاهد..فرجاني ساسي يُنفذ أوامر مرتضي منصور

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 09:47 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مرتضى منصور - رئيس
مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك
شهدت مباراة الزمالك أمام نادي المصري البورسعيدي، قيام الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفارس الأبيض، بالاعتداء على الحكم أمين عمر، خلال المباراة التي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وشهدت الدقيقة 37 اعتراض فرجاني ساسي على قرار لـ أمين عمر بطريقة غير لائقة، مما دفع الحكم لمنحه "الإنذار"، ليتطاول بعدها اللاعب على الحكم أمين عمر بالألفاظ والأيدي، ليتم توجيه الطرد للاعب.

ويُعد فرجاني ساسي أول لاعبي الزمالك تنفيذًا لأوامر مرتضي منصور رئيس الزمالك، الذي طلب من لاعبي الفارس الأبيض، بالاعتداء على الحكام حال تلقيه إنذار أو الطرد.

سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الهدف الأول في مرمي نادي المصري البورسعيدي، في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب في الإسكندرية، في إطار الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

جاء الهدف الأول للزمالك عن طريق محمود علاء من ركلة جزاء، في الدقيقة 16، سددها مدافع الزمالك في الزاوية اليمني للحارس أحمد مسعودي.

يدخل المصري المباراة في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة ويتبقى له مبارتين مؤجلتين امام الاسماعيلي والاتحاد السكندري بينما يأتي فريق الزمالك في المركز الثاني برصيد 61 نقطة.
شاهد..فرجاني ساسي