هل يستغني الزمالك عن خريبين من أجل هداف الدوري المصري؟

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 01:58 م
كتب: محمد عبدالدايم
خربين
خربين
كشفت مصادر مقربة من نادي الزمالك عن توقيع محمود وادي مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي على عقود إنتقاله لنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

وقال أن وادي قد حسم وجهته المقبلة بالأنتقال إلى نادي الزمالك ليتسنى له المشاركة ببطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل.

وكان الزمالك قد وقع بالفعل مع عمر خريبين مهاجم نادي الهلال السعودي في انتظار إنهاء بعض البنود الشخصية في العقد إلى جانب تحديد قيمة انتقال اللاعب من نادي الهلال إلى صفوف نادي الزمالك.

وبهذا الصدد تابع المصدر ان فكرة التعاقد مع محمود وادي بسبب أنه سوف يقيد على أساس أنه لاعب محلي بعد حصوله على الجنسية المصرية خلال الموسم المقبل، وأنه سوف يكون إضافة قوية بجانب خريبين في ظل الرحيل المتوقع لكاسونجو كابونجو وعمر السعيد مهاجم الفريق بسبب إنخفاض مستواهم الفني خلال الفترة الماضية، إلى جانب الرحيل المتوقع لمصطفى محمد للأحتراف الخارجي بناء على وعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وأضاف أنه لن يتم الأستغناء عن فكرة ضم الدولي السوري خريبين بالطبع وأنه هذا الملف يعد أولوية مسؤولي التعاقدات بنادي الزمالك خلال الوقت الحالي لما سوف يشكله من إضافة قوية للخط الأمامي لنادي الزمالك.