مفاجأة.. أزمة قاسية لـ بيراميدز قبل مباراة الأهلي

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 10:57 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مباراة الأهلي - بيراميدز
مباراة الأهلي - بيراميدز
تلقي مجلس إدارة نادي بيراميدز، خبر غير سار، وازمة شديدة داخل نادي السماوي، قبل مباراة الأهلي التي تقيم في 11 أكتوبر المقبل.

ويخوض الأهلي ما تبقى من مبارياته بهدوء أعصاب، بعدما حسم لقب الدوري الممتاز للمرة الـ42 في تاريخه، ولن تؤثر نتائج المباريات المتبقية على تتويج المارد الأحمر للقب.

وعلى الجانب الآخر، تنتظر بيراميدز أزمة قبل مواجهة الأهلي، في ظل سعيه إلى تحقيق الفوز في كل مبارياته المتبقية في الموسم الجاري، من أجل خطف المركز الثاني، حيث يواجه منافسة شرسة على مركز الوصافة، مع الزمالك الذي يحتل هذا المركز برصيد 61 نقطة، فيما سيتم خصم ثلاث نقاط منه في نهاية الموسم، بسبب انسحاب الفريق الأبيض من مواجهة الأهلي في الجولة الرابعة من الدوري المصري.

ويملك بيراميدز، 57 نقطة بعد الفوز على الاتحاد السكندري في الجولة 30 من الدوري الممتاز، ولكن ينتظر الفريق السماوي أزمة مزدوجة حيث سيتم حرمانه من أبرز لاعبيه بسبب فترة التوقف الدولي.

تلقى نادي بيراميدز خطابا رسميا من الاتحاد البوركيني لكرة القدم، يخطره فيه باستدعاء النجم إيريك تراوري لمعسكر المنتخب في التجمع الدولي خلال شهر أكتوبر المقبل، أوضح محمد صلاح مدير فريق بيراميدز، أن الخطاب تضمن سفر اللاعب بداية من يوم 4 أكتوبر على أن تكون العودة إلى القاهرة يوم 13 من نفس الشهر.