"أين مبادئ الدراويش يا خليل"؟..الإسماعيلي يرحب بعودة عواد

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 10:36 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
أسامة خليل
أسامة خليل
"أين مبادئ الإسماعيلي"؟.. سؤال يجب توجيه لكل من يتحدث وينتقد مبادئ النادي الأهلي والذي يخرج بتصريحات هنا وهناك بأن الأهلي لا يمتلك مبادئ على الرغم من وجود دلالات عديدة تُثبت أن مبادئ القلعة الحمراء ، لم ولن تتجزأ مهما كان يتولي مقاليد رئاسة القلعة الحمراء، والدليل على ذلك موقف الحضري الذي تولي أكثر من رمز داخل الأهلي رئاسة النادي ولم يعود عقب هروبه لنادي سيون السويسري.

ومن المفارقات من يتحدث عن عدم وجود مبادئ للأهلي وأبرزهم أسامة خليل نجم الإسماعيلي السابق، وجه أبو طالب العيسوي المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالدراويش صفعة قوية إليه، بعد أن أعلن أن الإسماعيلي يرحب بعودة محمد عواد حارس الزمالك الحالي لبيته القديم في قلعة الدراويش.

عواد قد عقد عدة جلسات منذ موسمين مع إدارة الزمالك رغم ارتباطه بعقد مع الإسماعيلى ودائمًا كان يخرج عبر شاشة قناة الزمالك ويهاجم الإسماعيلي ويهدد إدارة الدراويش حال عدم الموافقة على رحيله إلي نادي الزمالك؛ ليأتي اليوم الذي يعلن فيه الإسماعيلي ترحيبه بعودة ابنه الذي رفض البقاء مع الفريق في أصعب ظروف الفريق وفضل الانضمام للزمالك.

محمد عواد حاليًا لديه أزمة في عدم المشاركة مع الفارس الأبيض في المباريات، وخرج مرتضي منصور رئيس الزمالك، ليعلن ترجيبه برحيل اللاعب نهاية الموسم.