احمد سامي : العمل الجماعى وراء الفوز علي حرس الحدود

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 05:27 م
كتب: محمد إبراهيم
أحمد سامي
أحمد سامي
عبر احمد سامي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادى سموحة عن سعادته بفوز فريقه علي ضيفه حرس الحدود في المباراة التى جمعت بينهما اليوم . وفاز سموحة علي حرس الحدود بهدفين دون رد في المباراة التى اقيمت بينهما اليوم علي ملعب استاد الاسكندرية ضمن مباريات الجولة رقم ٣٠ من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم .

قال "سامي" عقب المباراة فوز مهم وثلاث نقاط غاية في الاهمية ستمنح اللاعبين والجهاز الفني دفعة كبيرة نحو المضي قدما في سبيل الحصول علي مركز متقدم بنهاية الموسم .

اضاف افتقد سموحة عناصر مهمة خلال المباراة في اشارة الي الثنائي صلاح محسن واحمد ابو الفتوح مشيرا الي ان سموحة لم يتأثر بالغيابات نظرا لاعتماده علي اسلوب اللعب الجماعي الذى لا يعتمد علي لاعب معين . تابع قائلا اتوجه بالشكر للاعبي فريقي فقد كانوا في قمة تركيزهم بالاضافة الي وصولهم الي فورمة جيدة فنيا وبدنيا .

وقال : اهدى الفوز للمهندس محمد فرج عامر رئيس النادى الداعم الاول للفريق والجهاز الفني مضيفا انتظروا سموحة في مركز متقدم بعد الاطمئنان علي وضع الفريق في الدورى

وبهذا الفوز يحتل سموحة في المركز الخامس في ترتيب الدوري، برصيد 43 نقطة، فيما يحتل حرس الحدود المركز الخامس عشر بـ 30 نقطة.